-->

vendredi 17 juillet 2015

آبل تطلق أفضل آيبود تاتش على الإطلاق


أعلنت شركة آبل"" أمس عن إصدار أفضل iPod touch على الإطلاق، وكشفت عن تشكيلة جديدة من الألوان لكل موديلات iPod، بما فيها الرمادي الفلكي، والفضي، والذهبي، والزهري، والأزرق.

يتمتع iPod touch بسهولة فائقة في الحمل، وهو يتميز بكاميرا iSight جديدة بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور جميلة، وكاميرا FaceTime HD مُحسنة لالتقاط صور سيلفي أفضل، وشريحة A8 من تصميم Apple تعالج الرسومات بشكل أسرع بمقدار 10 مرات 
ويستطيع المستخدمون الآن عيش تجربة غامرة في ممارسة الألعاب بفضل شريحة A8، وهي نفس الشريحة الثورية المستخدمة في iPhone 6، مع عمر بطارية يدوم طويلاً. وقد أصبح iPod touch من الأجهزة المفضلة حول العالم لممارسة الألعاب على الأجهزة المحمولة - فهو يتمتع بشاشة Retina مقاس 4 إنش وتشكيلة كبيرة من الألعاب التي تظهر بشكل أفضل بفضل أداءه الرائع في معالجة الرسوميات وتوفر آلاف الألعاب التي صممت لتعمل بشكل مثالي مع واجهة Metal لبرمجة التطبيقات. كما يستطيع ملاك iPod touch، ولأول مرة، الاستمتاع بمزايا مثل التصوير البطيء والتصوير المتتابع لالتقاط صور ومقاطع فيديو رائعة، وذلك بفضل كاميرا iSight المتطورة وكاميرا FaceTime HD. إضافة إلى ذلك، تتوفر شبكة Wi-Fi أسرع بمقدار ثلاث مرات، مما يسمح للعملاء بالبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأقاربهم عن طريق اتصالات FaceTime، وتنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية بسهولة كبيرة.
يتوفر App Store على iPod touch في 155 بلداً، وهو يسمح للمستخدمين بالوصول إلى 1.5 مليون app في 24 فئة مختلفة. كما يوفر iPod touch الطريقة المثلى لحمل موسيقاك في جيبك، حيث تتواجد على iTunes أكبر تشكيلة من الموسيقى في العالم،
ويأتي iPod touch مزوداً بنظام iOS 8 وتشكيلة من apps المضمنة. أرسل كل ما تريد من رسائل صوتية ورسائل فيديو باستخدام iMessage على شبكة Wi-Fi، وقم بتعديل صورك سريعاً مع app الصور، وتتبع صحتك ولياقتك البدنية مع Health app. ومع ميزة المشاركة العائلية Family Sharing، يستطيع حتى ستة أفراد من العائلة مشاركة مشتريات iTunes، وiBooks، وApp Store، بالإضافة إلى الصور والتقويمات.

Advertiser